السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباحُكم / مساؤكُم عاطر بكل ما تُحبون أعزاءنا أعضاء Q8handasa المُميزين

عُدنا للانطلاقة من جديد و العودُ أحمدُ

و كأننا نشعر بصفحات المنتدى المُشتاقة لكتاباتكم و أحاديثكم القيّمة تُرحب بكم فردآ فردآ ضمن أروقتها

سُعداء بعودة منتدياتنا الحبيبة و بلقياكم فيها من جديد ، آملين بأن يحوز التغيير على رضاكم

و كُلنا أذن صاغية لاقتراحاتكم البنّاءة

أوقات طيبة و نافعة نتمناها لكم بإذن الله

ودٌ و إخاء و في منتديات Q8handasa أحلى لقاء ^_^

قريبا .. ؟ قريبا .. ؟ قريبا .. ؟

تفعيل العضوية طلب كلمة مرور جديدة إعادة طلب رسالة التفعيل

إضافه إهداء - الإهدائات >> handasiah الي .... : مساء الخير جميعا..صارل 4 سنين مو داشه المنتدى اياااام دخلته وانا مستجدهوالحين ادخه وانا خريجة:) Eng. MaNaWeE الي للجميع : السلام عليك ... أين أنتم ؟؟؟؟؟؟؟ @@ beauty eng الي ضرووورييي : متي موعد امتحان الdsb عند الدكتور محمود حبيب ضروووري تكفووون الخبره الحديثه للتدريب الي للجميع : يتشرف مركز الخبره الحديثه للتدريب والاستشارات بالانضمام الى اسره المنتدى الرائع .. وشكراا Valencianista-7 الي للجميع : \ تِسعة أعشار حُسن الخُلقْ ، التغافل *الإمام أحمد engineerh 9`3eerh الي .... : 3odna wel 3oud a7md .. 7dy eshtgt 7g hlmuntada :) MEC.KHALED الي الكل : مكرمة أميرية قيمتها 1000 دينار لكل كويتي ^^ MEC.KHALED الي العالم : ياناس الفاينال وقته غلط مع كاس آسيا :$ AMORA الي all : اللهم لا سهل الا ما جعاته سهلا و انت تجعل الحزن اذا شئت سهلا ... موفقيين بالفاينل Valencianista-7 الي \ : ~ اللهم أغنِنَا بالعلم، و زيّنا بالحِلم، و أكرمنا بالتقوى، و جمّلنا بالعافية ~

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 35

الموضوع: طرح افكار لمشروع التخرج

# مهندس مبتدأ #
    حالة الإتصال: alaa001 غير متواجد حالياً

آخر مواضيعي

coming soon ...

طرح افكار لمشروع التخرج

السلام عليكم اخواني المهندسين

حبيت من هذا الموضوع ان افتح نافذة للابداع وذلك من خلال اتاحة المجال للعقول النيرة في اتطرح ما عندها من افكار واقتراحات او احلام تسعى الى تحقيقها

من المؤكد انك دخلت هندسة الكومبيتور او الكهرباء لسبب ماكان سببك؟ او حلمك بان تعمل او تصنع؟

المطلوب كل واحد يذكر فكرة في باله تصلح ان تكون مشروع تخرج والرجاء المعرفة بالاشياء التي تقالي اي لا يأتي احد ويقول مشروع تخرجي اصنع بنتيوم 5

ليس المعنى ان احبطك ولكني تعلمت واؤمن كذلك ان مشاريع تخرج البكالوريوس ليست الا تطبيق وافكار حلوة ولكن لاشيا او تكنولجيا مطبقة

يعني مشروع تلاجة البيبسي اللي ذكرتو من قبل مارح اخترع تلاجة
    ولا رح اخترع بيبسي
    ولا رح اخترع الموبايل او الاس ام اس

ولكني ما فعلته هوا اليتان بتكنولجيا الموبايل وربطها بمشروعي معرفة كيفية قراءة الاس ام اس من خلال الميكرو كنترولر والبحث عن الكلمات المحددة key words للطلب او رقم الثلاجة
    كما اني اتيت بتلاجة وربطت المحتويات بالميكرو كنترولر واستخدمت الموتورز المستخدمة لاعطائها الامر بانزال العلبة
    واستخدمت جهاز فيه داتا بيس لمعرفة الرصيد وما الى ذلك
    يعني انا ربطت هذه الاشيا كلها وعملت المشروع مالي

وهكذا هوا الامر حتى في معظم الصناعات فلا احد يصنع كل شيئ لوحده الان كل شيئ بتخصصه وياتي المهندس ويعمل تصميم يجمع هذه الاشياء بفعالية ممتازة

واللذين يحملون الدكتوراه والبروفسورا هم الذين يصنعون بنتيوم 5

ههههههههه

هلاء المهم شو رايكم باللي عاملو انا

عن طريق الكومبيتر موصل الاضويا باللغرفة وبالرموت استطيع التحكم بالاضاءة كمان انا عن طريق parralel port استطيع ان اوصل الاضواء بالكومبيتر لكي تضيئ وتطفي على الموسيقى ههههه ديسكو

الفكرة تعلمت على ال parallel port

وعلى opto couplers وهوي اللذي يفصل التيار الضعيف ال 5 فولت عن 220 فولت

كما انتي تعلمت عن الرموت انفرا ريد

واصلا انا على دراية بالميكرو كنترولر

هلاء اجا دوركم

مين يبي يتحكم بدرجة حرارة الغرفة او مين بيبي يقفل غرفته بكلمة سرية لا تدعوني اقترح كل شي شاركو

طبعا ليس كل شيء ميكرو كنترولر هناك ايضا برمجة داتا بيس وغيره ولكن هذه مقترحات وانتظر المشاركات بفارغ الصبر

OutSide The WEB
    حالة الإتصال: 3Rbi.Org غير متواجد حالياً
    الاقامة: عالم عربي =]

آخر مواضيعي

coming soon ...

ما شاء الله ... مهندس علاء .. أبدعت ..تبارك الرحمن ..نحن بحاجة تامة لمثل هذه المواضيع القيمة ..

وخصوصا الطلبة المقبلين على التخرج ..
    أفكارك عجيبة .. وإن شاء الله الطلبة أصحاب مشاريع التخرج أو من لديهم فكرة ..
    نتمنى أن يقوموا بعرضها في هذا الموضوع ..

مثبت .. ولك الشكر الجزيل ..

كل الود :

عربي،،،
    ردد معي >> سبحان الله وبحمده .:. سبحان ربي العظيم <<

إلى اللقاء يا منتديات الهندسة =) ..ذكريات لن تنسى أبدا =] ..

<<...KEEP IT UP Q8HANDASA.NET...>>

المراسلة من هنا فقط ! "لا استخدم الرسائل الخاصة"

# مهندس مبتدأ #

آخر مواضيعي

coming soon ...

شكرا لك اخ عربي على ردودك الحماسية التي ترفع المعنويات واحيي مجهودك في ادارة هذا المنتدى واتمنى لك التوفيق دائما

واقول للزملاء اننا جميعا بانتظار المشاركات والافكار، لنفكر معا ،اقولها بصراحة مشروع التخرج هو اهم شيء في سنوات الدراسة لانه تطبيق بسيط للاشيا التي تعلمتها ، كما انه يعلمك الادراة واحترام الوقت والصبر وطريقة كتابة التقراير وما الى ذلك ،ولكننا لسنا بهذا الصدد دعونا نرجع للموضوع اقتراح الافكار

ياخوان اكيد كل واحد عندو فكرة ولا تخجلون ولو كانت بسيطة قد لا يكون تطبيقها بسيط والفكرة لو كانت معقدة قد لا يكون تطبيقها هذا التعقيد

سوف اذكر لكم بعض مشاريع الزملاء من الدفعة التي كنت فيها

كان هناك مشروع فكرته معروفة ولكن تطبيقه ليس سهلا كما قد يظنه البعض ،ومنه تكتسب المعرفة والخبرة بشؤون الكومبيوتر التي نعرف منها فقط اسمها

كان المشروع لصديقين عزيزين على

كان

mp3 portable player by MMC and Hard disk

حيث استخدمو Atmel micro controller من النوع الحديث حيث تسخدم فعليا في مثل هذه الامور وشركة اتمل معروفة بقوة معالجاتها

وتعلمو من ذلك عن FAT32

كما تعلمو كيفية التعامل مع الهارد ديسك كل سلك مافائدته كيفية التحكم بالسلندر والسكتور وال boot sector

وتعلمو توصيل ال MMC بالمكيرو كنترولر ,وكان المعالج نفسه فيه mp3 decoder ولذلك فقد استخدموه واخرجو المعلموت bits على DAC ثم الى سماعة ليظهر الصوت لك الطريف والجميل في الامر كان المشرف عليهم مهندس احترمه جدا جدا وقد كان السبب الرئيسي بما انا عليه من حماس ومعرفة بالمكيروكنترولر وقد كان هذا المهندس متدينا ووقعهم على تعهد بعدم تشغيل ال mp3 plyer الا لدروس الدين والقرآن

ههههههههههههه

ولكن الموضوع كان جميل ويقد يقول البعض انه يمكنه ان يريح راسو ويشتري Ipod او اي mp3 player وخلص بس نحن مهندسين ويجيب ان نعلم كيف تعمل هذه الاشياء اليس كذلك

الاقتراح الذي اريد ان اقترحه

عمل دائرة كهربائة تستقبل التلفونات بعد الرنة الرابعة وبعد ذلك يرد عليك الميكرو كنرولر ويطب منك ادخال كلمة سرية ومن بعدها تدخل 1 تشغل المكيف لكي تاتي الى البيت وتكون الدنيا براد او تضغط 2 تفتح باب الكراج
    او اذا نسيت مفتاحك ولا يوجد احد بالبيت تضغط 3 طبعا بعد ادخال الكلمة السرية يفتح الباب مارياكم

وانا اعرف ما اقول لاني عملت بدوائر الهاتف
    وهذا المشروع يمكن تطبيقه على الموبايل
    او حتى على موقع انترنت
    ماريكم ثلاث مشاريع بواحد

الا من مقترح وانا اسف اني طولت عليكم

# مهندس مبتدأ #

آخر مواضيعي

coming soon ...

السلام عليكم

اجتني فكرة مشروع بس مو مشروع تخرج هههههه

اليوم كنت سايق بالدائر الخامس ياخي انا سايق على 140 ويجي واحد من ورا يتررركلي دبحني والله دبحني والمشكلة انو في سيارات على يميني و ما اقدر اسرع في سيارة قدامي يعني ذبحني المهم

الفكرة

تعرفون لما تروحو البنك او المرور وتقطع نكت وتنطر الدور ويطلع رقمك على الشاشة اللي كلها اوضية حمراء leds اكيد عرفتوهم من logic

LED display

المهم راي نحط وحدة ورا على الجام السيارة الخلفي واي واحد يترك تكبس زر عند السكان يطلعا صورة كلمة انتظر واذا فضل يتركلك تكبس زر ثاني تقلا ما تفهم استنى شويا واذا هم بعد ما فهم وليسا يتررك تكبس الكبسة الحمرا مثل بالافلام مالت السلاح النووي معلش اخدوها كمزحة بس والله فكرة حلوة وانا قاعد احاول اعملها قاعد ابرمج المكرو كترولر على انا يشغل الاضوية المناسبة ههههههههه

قاعد ادور على شاشات مين يعرف وين الاقي ياخي ذبحني يا خي

ههههههههه
    واسف بس والله ذبحني

واقول لزملا ء انتظر الاقتراحات بس مايكون مثل هذا الاقتراح هههههههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة Q8ycpe ; 01-23-2010 الساعة 09:54 PM سبب آخر: ادارة

قدساوووووي للأبد
    حالة الإتصال: black yukon غير متواجد حالياً
    الاقامة: Q8

آخر مواضيعي

coming soon ...
    السلام عليكم اخوي علاء ..

الصراحه من زمان ودي اتعرف على شخص مثلك يفيدني وافيده ونتبادل الافكار ونحل المشاكل .
    الصراحه انا متخرج من التكنولوجيا تخصص الكترونات اتصالات وفي بالي مشاريع ودي انفذها ولكن تقدر تقول ان بعض الاساسيات اجهلها وهذا اللي مخليني اتردد في البدأ بأي مشروع...
    انا عندي مشاريع في بعضهم تم تنفيذها ولم تشتغل والبعض اشتغلت ولكن لدي ايضا افكار كثير ممكن اننا نحاول ترجمتها لمشروع حقيقي وان شاء الله يكون هذا اول تعاون بيننا في هذا المنتدى ..
    بالنسبه لمشروعك LED display الصراحه هوا موجود في الاسواق جهاز مشابه لفكرتك وهذا رابط الموضوع :
    http://www.q8hp.com/Style%20and%20Ac..._varrity_1.htm
    تقدر انك تبرمج الكلام وتعرضه في اي وقت اردت
    ملاحظة :
    هذا ليس اعلانا ولكن ليستفيد الاعضاء فقط وارجو اذا الادارة ترا ان الرابط للأعلان الرجاء اعلامي لعمل اللازم وتنسيق الموضوع بشكل صحيح ومايصير خاطركم الا طيب انتو تامرون امر ...
    واسف عن الاطاله ...
    بيكو...:-)

# مهندس مبتدأ #

آخر مواضيعي

coming soon ...

شكرا اخ بلاك يوكن على المشاركة القيمة وانا مستعد لاي تعاون مع اي شخص في له افكار وعندو طموح في ترقية العقول والابداع ولو كانت اشياء بسيطة،

اما بالنسبة ل LED display فانا قلت انو موجود في البنوك والفكرة موجودة ك كلام txt ورموز بس انا كنت معصب من اللي يتركلي ذبحني والفكرة انو اقولو انو ينتظر شويا بس في حالتي انا اللي كنت فيها

ما اعتقد هذا موجود في السوق والفكرة من العملية قلها يا سيدي العزيز وقلتها من قبل نحن لسنا هنا بصدد اختراع الاشياء ،
    دعني اوضح كلامي ، لقد تحثت عن مشروع الا ?MP3 player portable
    وهو اخي العزيز موجود بكثرة

بس تخيل انتا صعوبة تطبيقه وفهم كيف تعمل sampling for sound وكل هذه الاشيا فنك ترتقي بتفكيرك ،وتستطيع النظر للاشياء نظرة مهندس

لاوضح الفكرة او لافترح اقتراح

هل من هناك يعرف عمل light dimmer using Microcontroller

موجود بالسوق وموجود بشكل يذهل العقل من خلال

X10 home automation system

بس انتا اعمل وسوي الشي هذا وانا واثق من انك ستتعلم الكثير من الاشياء

فهمت علي اخوي ، يعني انا هون قلت مو امشروع تخرج بس فكرة لاني اخي اجد متعة في برمجة اي led يشتغل واي واحد لا يشتغل وكيف عمل توصيل لهم من خلال كهرباء السيارة ال 12 volt والليد اللي انا اعرفه على الاقل يشتغل على 5 volt وغير ذلك والفكرة الاهم

تعرف اكم led بالشاشة وهل تعرف كم out data pin في الميكرو كنترولر

نحن نتكلم عن ربما اكثر من 500 led ومستحيل ان تجد 500 out pin في الميكرو كنترولر لابد من ايجاد حلول الا وهو اقتراحي انا استخدام LATCH واللذي اخذ logic يعرف ماذا تعمل الا latch وهنا ياتي دور المهندس

اخي العزيز شكرا كثيرا لمشاركتك وانا انتظر المزيد من المشاركات منك ، ولكن ما اقوله اخي انو احنا متاخرين وايد عن العالم اللي برا والحل ان نبدا بالاعتماد على انفسنا اولا بالاشياء الصغيرة

يعني انا اقولك انا لكي اتعلم مرات اعمل function library انا اعملها بنفسي لكي اتعلم كيف تعمل صغائر الامور وانا اعلم علم اليقين ان الذي برمج هذه function library افضل مني وعملها باتقان غير طبيعي من تويفير للبرمجة وتخفيف الاستخدام للمعالج وغيرها من الاشياء ولكني ارتقي بفكري بوضع نفسي مكانه ثم ارتقي باستخدام ما فعله بدراية بكل شيء عن الصغائر ، رما كنت غير واضح بتفسيري وانا اسف اني طولت عليكم واخ بلاك يوكن وفقك الله انشاء الله

وانا على استعداد للتعاون باي شيء مع اي شخص ونرجو التوفيق للجميع

صديق المنتدى علاء
    التعديل الأخير تم بواسطة Q8ycpe ; 01-23-2010 الساعة 09:56 PM سبب آخر: ادارة

# مهندس مبتدأ #

آخر مواضيعي

coming soon ...

السلام عليكم

وين الردود يا شباب الهندسة ،افا عليكم انا معتمد عليكم وااااايد انو يكون في مشاركات وحماس بس اكيد مشغولين مو مشكلة انا بانتظار ردودكم واقتراحتكم

عندي اقتراح ولا حد وادري انو موجود بس وايد حلو ومو سهل

شو رايكم بعمل هليكوبتر صغيرة لاسلكي ؟؟

الحين البعض يقول اخ وايد بس انا قرات عنها بموقع جامعة كورنل الامريكة والشباب عملوها بمشروع الميكرو كنترولر وروعة طيروها شوي بس بشكل روعة ومدام همي عرفو يعملوها ليش ماحنا نعملها ونطير هليكوبتر

ممكن تعمل اشيا كثيرة بالهليكوبتر الطايرة ههههههههه تخيل

المهم قلت انا اللي يقترح شي لازم يعرف شو يقترح يعني هل انا اعرف كيف اصنع هذه الهليكوبتر الصراحة كشغل كامل واني مجرب لاء ما اعرف

بس افدر اعرف واعمل كمان

قولو شلون .............. فلتلولي شلون

انا قلكم

تعرفون شي عن السنسر ، بس معلومة لبعض القراء اكيد الغير مهندسين للعامة مع احترامي للجميع السنر مو بس اللي يكون ورا السيارات في ال بي ام او رانج او لكزس او احتى الحين الكامري فيها سنسر

هذا اسمو سنسر اوكي بس مو بس هذا سنسنر اوك؟

نرجع لموضعنا

تعرفون شي عن

accelometer sensor
    او
    gyro sensor

اه
    يمكن البعض يعرف على العموم انا اشتغلت بالاولاني accelometer sensor

وبساطه اقولكم استخداماته وبعدين اقول فايدته الفعليه

تعرف air bag بالسيارات شلون تفتح لما لاسمح الله تعمل حادث
    انا اقولكم على الاهتزاز اها هذا السنسر يقيس الاهتزاز وبعدين يعطي الامر للميكرو كنترولر يفتح ال air bag

وبعدين تدرون ان كمان يستخدم في هارد يسك الابتوب اذا وقع الابتوب منك فجاة شنو يسوي يعمل ,lock for hardisk cylineder
    يعني يحمي الهارد ديسك وبتعرفون كمان وين يستخدم بالطيارات

يقيس الميل يعني اذا مالت الطيارة يمين يقيس درجة الميلان ويعطي القيمة للكومبيتور مال الطيارة منشان التحكم الايلي يكون صحيح

يعني ال accelemoter sensor له وطيفتين

قياس الاهتزاز و قياس الميل

وانا استخدمته في الثاني قياس الميل الصراحة انا كان مشروع تخرجي عبارة عن ماوس اي ماوس لا احد يضحك

لانو وايد عانينا بس مو اي ماوس

كان الفكرة من الماوس انو نتعلم على هذا السنسر استخدمنا الماوس ،كانت مثل جهاز الموت مال تلفزيون وتميل فيها عالمين تروح يمين الماوس وتميل فيها عاليسار تروح يسار وفوق تنزل لتحت وتميل لتحت تطلع الماوس لفوق كانك تتحكم بطيارة وتعلمنا على السنسر مظبوط

وتعلمنا كيف الماوس بروتوكل microsoft serial mouse يشتغل يعني شلون نخلي الجهاز يالكومبيتر بس نوصل عليه الميكرو كنترلور يتعرف على الميكلرو كنترولر انو ماوس وطبعا هالماوس الخارق لازم يكون كمان شنو وايرلس wireless يعني مافي سلك وهنا تعلمنا digital wirless transmition يعني تعلمنا كثير اشيا بالماوس وهنا الفكره اللي حابب اوصلها مرات يكون المشروع سخيف بس في شغل هذا كان السبب شهرتي في الجامعة هههههههه اللي سمع الحين يفكرني رونالدينو على فكرة اشجع برشلونة

مو موضوعنا بس عنجد لاني تعلمت مظبوط خلاني اترشح لمساعدة الشباب في مشروع البيبسي وغيرو المهم
    هذا ال accelometer sensor
    طيب ال gyro sesnor

هذا ييعرف اذا انتا حركت الطيارة يمين ويسار من غير ما تميل على جنب يعني كانك تحرك سيارة فهمتو علي شلون السيار تتحرك يمين ويسار بدون ما تلف مثل الطيارة

واخر شي احب اقوله وانا اسف اني طولت عليكم الميكرو كنتلور هوا عقل الجهاز يعني المخ

بس طبعا العقل لوحده مالو فيادة يعني لازم في input و output وال سنسور input يقراون المسافة ، او الميلان او الحرارة او اي شي حسب نوع السنر وانتا تاخذ هذا الشي بشكل مختلف ممكن تاخذه على شكل digital يعني يكون ال output مال السنسنر 5 فولت لما يسير صفر يكون في تغير مثل ال motion sesnor يعني بس حدن يتحرك يعطيك 5 فولت هوا يكون يعطي 0فولت اذا مافي حدن يتحرك
    يعني اللي ابي اقوله ان كل سنسنر له خصائص وشغل خاص به وان تخلي وظيفتك انت انو تفهم الميكرو كنترلور لغة السنر لكي يفهعم عليه وبالتالي يعمل الشيئ المطلوب اذا حدث تغير بالقراءة
    ومع تحياتي لرواد المنتدى والله يوفق الجميع

وخلينا دايما اسمع ردود لانها تحمسني وتخليني اتكلم وما وقف هههه
    وشكرا

صديق المنتدى علاء

# مهندس مبتدأ #

آخر مواضيعي

coming soon ...

السلام عليكم وين شباب هندسة الكهربا والكومبيوتر

ممممممممممم
    معقول مشغولين بالامتحنات ولا لشون؟

طيب انا اذكر على زماني الواحد يشتغل لمشروع التخرج قبل بسنة من تخرجه او يحاول يجمع افكار ، مافي مشاراكات يا اخوان انا احبطت ، اخخخخخ بس

عندي كمان فكرة ومطبقة بس حلوة ، مادري اذا هي مطبقة مثل اللي براسي بس على العموم ابي اقترحها لانو ما حدن يقترح غيري

شو رايكم بنظام حماية للسيارة ،ادري الحين يقولون يييي شنو هذا

بس لا مو حماية عادية يعني

اذا انسرقت السيارة لاسمح الله او اذا حدن طلع من الاولاد او حدن اخذها تبعت sms للسيارة ترد عليك بsms عن مكانها شو رايكم

مو قاعد اتخيل لا عادي
    فكر فيها

مثل مشروع تلاجة البيبسي ، دز للسيارة مسج يتلاقها الميكرو كنترولر عن طريق GSM موديم او موبايل قديم موصول بالميكرو كنترلولر وبعدين الميكرو كنترلولر يعرف مكان السيارة من خلال GPS tracking device وهذا موجود مع ويرد الميكرو كنترلور يبعت مسج ب قراءة GPS

وال GPS نفسا اللي يكون بسيارة البي ام او السيارت الحديثة

يعني فكرة عالماشي انشاء الله تعجبكم ، نرجو المشاركة

Electrical Engineer
    حالة الإتصال: Made in London غير متواجد حالياً
    الاقامة: Kuwait

آخر مواضيعي

coming soon ...

السلام عليكم :

اعذرني اخوي علاء ادري سويت شي غلط وانا اعترف فيه يوم كتبت فكره مشروع خارج موضوعك ، بس اقسم بالله العظيم كان هالشي او القرار ماهو بتنزيل من قيمه موضوعك بس فضلت انه كل فكره مشروع اتكون بموضوع يديد عشان نعطي القارئ او العضو حريه الاسئله وعدم التداخل بالاستفسارات لكل موضوع ..

واذا تبني احذف موضوعي واكتبه عندك انا مستعد وتامر على رقبتي انت ، وبالتوفيق انشالله

اخوك ........
    My Life Is So WaAaAw With Electrical Engineering

# مهندس مبتدأ #

آخر مواضيعي

coming soon ...

السلام عليكم

له يا بن الحلال ،اخوي Made in London لا تحط في بالك هالامور انا ،اخر همي ينكتب اي شي عن مشاريع التخر في موضوعي او اي موضوع تاني كلنا زملاء انا بس حابب اشارك وحابب احد يشارك ويتفاعل معي ، على راسي الاخوان كلهم وانا شاكر لجهود ومعك حق بس تيجي الافكار لازم كل مشروع يكون له موضوع جديد لكي تناقش فيه ويكون له حقه في كل شيء
    وانا معك وايدي على ايدك

ووفقك الله انشاء الله

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة